الرئيسية / سينما وافلام / المخرج معتز حسام يكشف تفاصيل فيلم “ريما”
المخرج معتز حسام
المخرج معتز حسام

المخرج معتز حسام يكشف تفاصيل فيلم “ريما”

صرح المخرج معتز حسام عن تقديمه قصة فيلم جديد بعنوان “ريما” والذي بدأ تصويره بالفعل داخل استوديو مصر كما انه يُكثف ساعات التصوير من اجل الانتهاء سريعاً من تصوير جميع الأحداث ليكون الفيلم جاهزاً للعرض في ديسمبر 2019، وقد أكد معتز أن الفيلم يضم الكثير من الأحداث المثيرة حيث أن قصتة فيها شيء من الواقع وما يدور بين الفقراء والأغنياء.

تصريحات المخرج معتز حسام

أكد المخرج معتز حسام أن أحداث فيلم “ريما” تدور في نطاق طفلة تُدعى ريما وتُجسدها الطفلة الموهوبة ريم عبدالقادر، وتبلغ من العُمر 6 سنوات وتعيش هذه الفتاة داخل حارة بسيطة شعبية ووالدها أحد شيوخ الأزهر وتمر خلال الاحداث ببعض المشاكل الدرامية والمثيرة وتكون في إطار من التشويق وتقلب أحداث المسلسل رأساً على عقب.

أكمل معتز تصريحاته متحدثاً عن قصة الفيلم التي توضح المفارقات بين الفقراء والأغنياء فإن أحداث الفيلم البعض منها يكون داخل الحارة الشعبية وباقي الأحداث تكون في فلل وشقق ذات مستوى عالي من الطبقة العليا، كما يظهر أيضاً خلال أحداث الفيلم بعض الأشخاص السعودية.

يُعتبر فيلم “ريما” أول تجربة في الإخراج بالنسبة للمخرج معتز حسام حيث انه عمل مساعد مخرج أكثر من 4 سنوات وكانت في أعمال هامة مثل مسلسل “قمر هادي” بطولة النجم هاني سلامة والذي حقق نجاح كبير أما فيلم ريما فهو من بطولة هالة فاخر، إيهاب فهمي، محمد ثروت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *