الرئيسية / سينما وافلام / فيلم دماغ شيطان في دور العرض يناير الجاري
فيلم دماغ شيطان
فيلم دماغ شيطان

فيلم دماغ شيطان في دور العرض يناير الجاري

أعلن فريق عمل فيلم دماغ شيطان بأن الفيلم سيكون متواجداً في دور العرض يناير الجاري وبالتحديد يوم 22 منه ومن المتوقع ان يكون هذا الفيلم مليء بكثير من الأحداث التي يكون فيها من الأكشن والتشويق وهذا ما كشفة بوستر الفيلم الذي تم انتشاره.

أبطال فيلم دماغ شيطان

يُشارك في بطولة فيلم دماغ شيطان عدد كبير من النجوم منهم الفنانة رانيا يوسف والنجمة سلوى خطاب، عمرو عابد، أشرف طلبة، على شوقي كما يُشارك أيضاً بعض الوجوة الجديدة منها فتحي صقر، كامل الشافعي، أسامة عبدالله والفنان الشاب أحمد خالد وهو فيلم من إخراج كريم إسماعيل وتأليف عمرو الدالي.

يجب العلم أن الفنانة رانيا يوسف قد تُشارك في كثير من الاعمال الفترة القادمة منها فيلم صندوق الدنيا الذي جاري إنتاجه، مسلسل مملكة إبليس الذي تم الإنتهاء من تصويره ولكنة لم يُعرض حتى الآن وذلك لأنه من المقرر ان يكون مشاركاً في موسم رمضان 2020 ليخوض المنافسة القوية التي يشهدها هذا الموسم.

أما الفنانن عمرو عابد فهو يستعد هذه  الفترة لتصوير الجزء الثاني من فيلم “أوقات فراغ” الذي من المرجح أن يكون مكملاً لأحداث الجزء السابق بالمشاركة مع أبطاله أحمد حاتم، كريم قاسم وراندا البحيري التي تواصل هي الأخرى هذه الفترة تصوير فيلمها الجديد “أسوار عالية” ومن المقرر ان يكون قريباً في دور العرض ومحققاً الكثير من النجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *