الرئيسية / سينما وافلام / خالد النبوي يتحدث عن “يوم وليلة”
خالد النبوي
خالد النبوي

خالد النبوي يتحدث عن “يوم وليلة”

صرح الفنان خالد النبوي بأنه سعيد كثيراً بردود أفعال الجمهور عقب مشاهدة فيلمه الجديد “يوم وليلة” حيث كان اول عرض له أمس، وأكد النبوي أن شخصيته في هذا الفيلم لم يكن قدمها من قبل وهذا ما جعلة ينجذب كثيراً للشخصية ويُقدمها وهو في بالغ سعادته، وقد تمنى النبوي بان ينال الفيلم إعجاب الكثير من الجمهور .

خالد النبوي في يوم وليلة

يُعرض الآن للفنان خالد النبوي فيلم جديد في السينما بعنوان “يوم وليلة” وتُشاركة البطولة الفنانة حنان مطاوع، أحمد الفيشاوي، محمد عادل، خالد سرحان وهو من إخراج أيمن أكرم وتأليف يحيى فكري، وقد صرح النبوي بأن فريق عمل الفيلم بذل أقصى ما له جهد من اجل تقديم عمل جيد ينال إعجاب الجمهور.

أعلن الفنان خالد النبوي عن الأعمال التي يُشارك بها الفترة القادمة خلال 2020 حيث أنه يُحضر فيلم “ترانيم إبليس” كما يُعرض له حالياً فيلم “يوم وليلة” أما بالنسبة للدراما فقد تألق هذه الفترة في تقديم مسلسل “ممالك النار” الذي حصل على نسبة متابعة عالية من الجمهور وكان سبباً في جذب الكثير له.

فيلم يوم وليلة أكد خالد النبوي في أحد تصريحاته بأنه يُشارك خلالة شخصية جديدة عليه حيث أنه دائماً يحب التنوع والتجديد في الأعمال التي يُشارك بها سواء في السينما او الدراما وقد أكد أن الفيلم سيكون جيد بالنسبة للكثير ويتمنى له النجاح مثل باقي أعماله السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *