الرئيسية / اخبار المشاهير / محمد رمضان يستعد لتصوير البرنس
محمد رمضان
محمد رمضان

محمد رمضان يستعد لتصوير البرنس

قرر الفنان محمد رمضان أن يستكمل تصوير مسلسل البرنس  عقب عودته من دبي حيث أنه يُقيم حفل غنائي هناك في العاشر من يناير الجاري، ومن المقرر أن يُشارك في موسم رمضان الجاري بهذا العمل الدرامي الذي يُخرجة ويكتبه محمد سامي، وقد شارك في تصوير مشاهد هذا الفيلم النجم أحمد زاهر، رحاب الجمل، سلوى عثمان، دنيا عبدالعزيز ويُشارك الكثير من الفنانين الآخرين.

محمد رمضان في ماراثون رمضان 2020

قرر النجم محمد رمضان المشاركة في دراما رمضان 2020 بمسلسل جديد يحمل عنوان “البرنس” والذي قام بتصوير بعض مشاهدة الفترة السابقة وقرر أن يُكمل التصوير بعد أن يعود من دبي عقب انتهاء حفلتة الغنائية هناك.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان قد طرح منذ فترة قريبة فيديو كليب بعنوان “رايحين نسهر” وكان بمناسبة رأس السنة الميلادية، وقد حصلت هذه الأغنية على نسبة مشاهدة عالية من الجمهور وصلت إلى 20 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

استطاع النجم محمد رمضان أن يُحقق شهرة كبيرة في وقت قصير من ظهوره على الشاشة وكان من أكثر الفنانين شهرة هذه الفترة حيث أن جميع أعماله ناجحة فهو يهتم بالتنوع ما بين الدراما والسينما والغناء، وكان قادراً على جذب نسبة كبيرة من الجمهور له من مختلف دول الوطن العربي، وصرح رمضان أن المشاهد الأولى له في مسلسل البرنس تجمعة مع الفنانة نجلاء بدر التي تألقت هي الأخرى في أعمال متعددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *