الرئيسية / دراما ومسلسلات / دينا فؤاد في مسلسل الاخ الكبير
الاخ الكبير
الاخ الكبير

دينا فؤاد في مسلسل الاخ الكبير

دينا فؤاد أكدت على سعادتها البالغة بمشاركتها مع الفنان محمد رجب خلال أحداث مسلسل الاخ الكبير كما أكدت أنها تتفائل كثيراً بالعام الجديد وتتوقع نجاح كبير خلاله حيث أنها تشارك في عدة أعمال به مع مجموعة من النجوم الكبار مثل أمير كرارة الذي تُشاركة في مسلسله الجديد “الاختيار” المقرر أن يخوض السباق الرمضاني 2020.

دينا فؤاد تتحدث عن الاخ الكبير

أعلنت الفنانة دينا فؤاد عن مشاركتها في مسلسل الاخ الكبير وسعادتها البالغة بردود أفعال الجمهور الإيجابية بعد عرض الحلقات الأولى له، فقد تلقت الكثير من الرسائل الإيجابية حول الشخصية التي جسدتها في هذا  العمل الدرامي الحاصل على نسبة مشاهدة عالية من الجمهور منذ وقت عرضه.

مسلسل الاخ الكبير يشارك في بطولته كل من النجم محمد رجب، دينا فؤاد والفنانة آيتن عامر وهو من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبدالفتاح، وقد أعلنت فؤاد أيضاً أنها سوف تكون متواجدة في ماراثون رمضان 2020 وذلك خلال أحداث مسلسل “الأختيار” مع أمير كرارة والذي يتم تصويره هذه الفترة ليكون جاهزاً للعرض وقادراً على خوض المنافسة التي يشهدها هذا الموسم المليء بكثير من الأعمال الجديدة التي يُقدمها كبار النجوم.

يجب العلم أيضاً أن مسلسل الاخ الكبير الذي يُعرض على قناة CBC ينتمي إلى المسلسلات الطويلة حيث تدور أحداثه في 45 حلقة متواصلة غير منفصلة مليئة بكثير من الإثارة والتشويق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *