الرئيسية / دراما ومسلسلات / تصريحات صفاء جلال عن مسلسل “بخط الإيد”
صفاء جلال
صفاء جلال

تصريحات صفاء جلال عن مسلسل “بخط الإيد”

أعلنت الفنانة صفاء جلال بأنها سعيدة كثيراً بدورها في مسلسل “بخط الإيد” والذي حصلت من خلالة على عدد كبير من رسائل الإعجاب بالدور الذي جسدته خلال الأحداث فقد أكد الجمهور بأنها استطاعت تجسيد الشخصية بشكل متميز كما هو المعتاد منها.

تصريحات صفاء جلال

صرحت الفنانة صفاء جلال بان مسلسل بخط الإيد الذي يُعرض لها هذه الفترة نقلة جيدة لها وخطوة هامة  في مشوارها الفني خاصة وأن قصة المسلسل مختلفة تماماً عن الأعمال الدرامية الأخرى التي تُعرض في الوقت الحالي وحصل على ردود أفعال إيجابية من الجمهور عقب عرض الحلقات الأولى له على قناة DMC، كما أن الفنانة صفاء جلال تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل بخط  الإيد وقت عرضه على الشاشة.

صرحت أيضاً صفاء جلال بأنها لم تُقرر المشاركة في أي أعمال جديدة هذه الفترة ومن المتوقع أن تكون غير متواجدة  في موسم رمضان 2020 وهذا ما هي عليه الآن وأكدت بأنها مكتفية كثيراً بالمشاركة في بخط الإيد وسعيد بالنجاح الذي حققه على الرغم من بداية عرض حلقاته الأولى.

تؤجل صفاء جلال أي عمل مسرحي هذه الفترة حيث ترى بأن المسرح مجهد ويحتاج إلى الكثير من الوقت وهي تركز هذه الفترة في الدراما وسوف تأخذ قسط من الراحة بعد الدور المرهق الذي شاركت به هذه الفترة وههو مسلسل “بخط الإيد” الذي تبشر حلقاته الأولى بالنجاح الذي يكون فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *