الرئيسية / سينما وافلام / صفوت الهلباوي يكشف إيرادات “بنات ثانوي”
إيرادات بنات ثانوي
إيرادات بنات ثانوي

صفوت الهلباوي يكشف إيرادات “بنات ثانوي”

صرح الموزع صفوت الهلباوي بأن فيلم بنات ثانوي الذي يُعرض هذه الفترة في السينما حصل على إيرادات وصلت إلى 900 ألف جنية وذلك خلال ثلاث أيام عرض، حيث أن هذا الفيلم يحمل الكثير من المشاهد والأحداث التي توضح ما تمر به البنات في فترة المراهقة وأثناء الدراسة خاصة فترة الثانوية العامة.

تصريحات صفوت الهلباوي

استطاع الموزع صفوت الهلباوي أن يكشف الإيرادات التي حصل عليها فيلم “بنات ثانوي” الذي ضم مجموعة كبيرة من النجوم والتي جميلة عوض، هنادي مهنى والفنان محمد الشرنوبى، كريم قاسم، محمد مهران وهو من إخراج محمود كامل وتأليف أيمن سلامة.

الجدير بالذكر أن الفنانة هنادي مهنى قد احتفلت في نهاية 2019 بحفل خطوبتها على الفنان أحمد خالد صالح وذلك وسط الأصدقاء المقربين والأقارب، حيث أن الفنانة هنادي قدمت أيضاً الكثير من الأعمال بالسينما والدراما وكان لها دوراً متميزاً في مسلسل “زلزال” مع النجم محمد رمضان والذي شارك في ماراثون رمضان 2019 وحقق الكثير من النجاح ونسبة عالية من المشاهدة.

يُعرض أيضاً هذه الأيام للفنانة هنادي مهنى فيلم “بنات ثانوي” الذي تدور أحداثه حول ما تمر به الفتيات في فترة الثانوية العامة وقد لاقى الفيلم نسبة مشاهدة عالية ووصلت إيراداته في فترة 3 أيام عرض إلى 900 ألف جنية وهذه الإيرادات من أفضل الإيرادات التي وصل لها أفلام هذا الموسم السينمائي المليء بالكثير من الأفلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *