الرئيسية / اخبار المشاهير / تصريحات طارق العريان بعد انفصاله عن أصالة
طارق العريان
طارق العريان

تصريحات طارق العريان بعد انفصاله عن أصالة

أعلن المخرج طارق العريان منذ أيام قليلة خبر انفصاله عن زوجتة المطربة أصالة ولكنة صرح في إحدى التصريحات الخاصة به بأنه سيظل يحترمها كثيراً فهي أم أولاده التوأم وهذا ما أعلنه عبر حسابة على انستجرام وقد تفاعل الجمهور مع هذا المنشور والبعض كان حزين كثيراً بعد سماع خبر الإنفصال.

تصريحات طارق العريان

حرص المخرج طارق العريان على نشر صورة تجمعه مع اصالة نصري قبل الانفصال وعلق عليها قائلاً “من سوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذه الصفحة ولكن سوف أظل على أحترام شديد لطليقتي أصالة لآخر  العُمر”.

الجدير بالذكر أن الفترة الأخيرة تداولت الكثير من الأخبار حول انفصال المخرج طارق العريان وأصالة نصري ومنذ  أيام قليلة تم تأكيد الخبر من الطرفين حتى أصبح الطلاق رسمياً وانتشر الخبر في كثير من صفحات السوشيال ميديا.

طارق العريان قد شارك في بعض الأعمال مثل فيلم “ولاد رزق 2” والذي حصل على نسبة مشاهدة وإيرادات عالية من الجمهور المتابع وكان من بطولة كريم قاسم، أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داوود ونسرين أمين أما في عام 2018 قد تألق العريان في إخراج فيلم “الخلية” للنجم أحمد عز أما هذه الفترة يستعد لإخراج عمل جديد يُشارك به في موسم 2020 وهو فيلم بعنوان “بيت شمس” ولم يتم الإفصاح عن أي تفاصيل تخصة حتى الآن كما سيتم أيضاً الإعلان عن أبطاله خلال الفترة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.