الرئيسية / منوعات فنية / المصري للإعاقة الذهنية مع خالد النبوي في عرض “يوم وليلة”
خالد النبوي
خالد النبوي

المصري للإعاقة الذهنية مع خالد النبوي في عرض “يوم وليلة”

حرص الفنان خالد النبوي على حضور عرض خاص لفيلمه الجديد “يوم وليلة” وذلك مع عدد كبير من لاعبي الاتحاد المصري للإعاقة الذهنية وذلك اليوم السبت وهو سعيد بذلك كثيراً وهذا العرض في سينما سيتي ستارز، حيث أن هذا الفيلم تُشارك فيه الطفل ميرنا وهي واحدة من أبطال الاتحاد الداون سندروم حيث تُجسد خلال الأحداث شخصية أبنة الفنان خالد النبوي الذي يُظهر بشخصية “منصور الذهبي”.

 أحداث فيلم يوم وليلة

تدور أحداث فيلم  يوم وليلة بطولة النجم خالد النبوي حول مجموعة من الأحداث التي تكون سبباً في الالتقاء ببعض المصائر والأقدار التي يُشارك فيها باقي أفراد العمل، فهو فيلم حريص على توضيح ما يمر به الشعب المصري من حالات إجتماعية وأزمات وذلك بشكل درامي هادف يكون سبباً في جذب كثير من المشاهدين وبالفعل حصل الفيلم في أيام عرضه الأولى على نسبة إيرادات عالية جعلته أكثر الأفلام الناجحة التي تُعرض هذه الفترة.

فيلم يوم وليلة يُشارك في بطولته كل من درة، حنان مطاوع، أحمد الفيشاوي، خالد سرحان، حمزة العيلي وشادي أسعد وهو من إخراج أيمن مكرم وتأليف يحيى فكري.

الجدير بالذكر أيضاً أن خالد النبوي كان يُعرض له هذه الفترة مسلسل جديد فضل أن يُشارك به جمهورة خارج السباق الرمضاني وكان يحمل عنوان “ممالك النار” وبالفعل حصل على نسبة مشاهدة كبيرة من الجمهور على الرغم من عرضه خارج الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *