الرئيسية / اخبار المشاهير / الفنانة نورهان تُشارك في “قوت القلوب”
نورهان
نورهان

الفنانة نورهان تُشارك في “قوت القلوب”

صرحت الفنانة المتألقة نورهان شعيب بانها بدأت بالفعل تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل “قوت القلوب” والذي تُقوم ببطولته الفنانة القديرة ماجدة زكي ليكون عودة جديدة لها بعد أن قدمت مسلسل “كيد الحموات” مع هالة صدقي وسوسن بدر، وأعلنت نورهان بأن هذا المسلسل ينتمي إلى المسلسلات ذات الأحداث الطويلة التي تتمحور في 45 حلقة متواصلة.

نورهان في قوت القلوب

أعلنت نورهان بأن المخرج مجدي أبو عميرة وهو من رشحها للمشاركة في أحداث مسلسل “قوت القلوب” الذي تصورة هذه الفترة وأيضاً الفنانة ماجدة زكي وشركة سينرجي هم من وافقوا أبو عميرة الرأي وتك ترشيحي بالفعل للقيام بدور هام ومختلف في أحداث العمل، حيث تُجسد خلال الأحداث شخصية “كاميليا” وهي المرأة التي تجمع شخصيتها ما بين الشر والطيبة ويصف الجميع هذه الشخصية المركبة.

صرحت نورهان شعيب بأنها  كانت متخوفة كثيراً بالمشاركة في هذا الدور ولكن طمئنتها الفنانة ماجدة زكي وكانت سببا في أخذ قرار المشاركة في “قوت القلوب” كما أنا شاركت أيضاً مع المخرج مجدي أبو عميرة في الجزء السادس من مسلسل “ليالي الحلمية” وكانت سعيدة بالعمل معة مرة أخرى.

مسلسل قوت القلوب يُشارك في بطولته كل من محمد أنور، سهر الصايغ، ماجدة زكي، رانيا فريد شوقي والفنان الشاب إسلام جمال،  أما الفنانة نورهان فيجب العلم أن آخر عمل  درامي شاركت به كان خلال أحداث مسلسل “بحر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *