الرئيسية / سينما وافلام / برومو فيلم لص بغداد يُحقق ملايين المشاهدة
برومو فيلم لص بغداد
برومو فيلم لص بغداد

برومو فيلم لص بغداد يُحقق ملايين المشاهدة

فيلم لص بغداد سيكون جاهزاً في دور العرض 22 يناير الجاري ولذلك طرحت الشركة المنتجة له أول برومو أحداثه عبر السوشيال ميديا وقد حقق 10 ملايين مشاهدة منذ وقت طرحه حيث أن الكثير من الجمهور يتشوق كثيراً لرؤيته ومن المقرر أن يكون ضمن الأفلام المشاركة في موسم إجازة منتصف العام ليكون قادراً على جذب الكثير من الجمهور والحصول على الإيرادات العالية كما أعتاد محمد إمام من أفلامه السابقة.

 برومو فيلم لص بغداد

استطاع البرومو الدعائي لفيلم “لص بغداد” أن يُحقق الكثير من المشاهدة وذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك  وتويتر حيث وصلت نسبة مشاهدته في 4 أيام إلى 10 ملايين وكان مليء بالكثير من التشويق والأكشن الذي جعل الجمهور في حالة من التشويق لمشاهدته في دور العرض.

أحداث فيلم لص بغداد تدور في إطار من الأكشن الكوميدي ويُشارك في بطولته كل من أمينة خليل، ياسمين رئيس، وظهور الفنان أحمد رزق ضيف شرف خلال الأحداث، وهو من إخراج أحمد خالد موسى وتأليف تامر إبراهيم.

يجب العلم أن الفنان محمد إمام كان له نصيب من ماراثون دراما رمضان 2019 حيث شارك بمسلسل “هوجان” الذي تألق فيه كثيراً بشخصية رجل خارق وهي أحد الشخصيات التي كانت جديدة بالنسبة له ولم يُقدمها من قبل وشاركة البطولة الفنان كريم محمود عبدالعزيز الذي جسد شخصية “لطفي الحراق” وكان من المسلسلات الأكثر مشاهدة في هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *