الرئيسية / دراما ومسلسلات / أحمد مجدي يُشارك الجمهور كواليس”فرصة ثانية”
مسلسل فرصة ثانية
مسلسل فرصة ثانية

أحمد مجدي يُشارك الجمهور كواليس”فرصة ثانية”

أحمد مجدي حرص على مشاركة الجمهور كواليس مسلسلة الجديد “فرصة ثانية” وذلك كنوع من الدعايا وقد أكد الكثير من الجمهور أنهم على استعداد تام لمشاهدة المسلسل في السباق الرمضاني 2020، فقد أكد مجدي أنه سعيد كثيراً بالمشاركة في هذا المسلسل المليء بكثير من الأحداث المثيرة كما أنه يدور في نطاق إجتماعي.

أحمد مجدي من كواليس فرصة ثانية

صرح الفنان أحمد مجدي بأنه سعيد بالعمل في مسلسل فرصة ثانية والذي تُشاركة فيه البطولة الفنانة ياسمين صبري حيث يكون ثاني بطولة مُطلقة لها بعد أن حققت الكثير من النجاح خلال أحداث مسلسل “حكايتي” الذي شاركت به في ماراثون رمضان 2019 وكان من أكثر الأعمال الدرامية مشاهدة في هذا الموسم.

أحمد مجدي نشر صورة له عبر حسابة على انستجرام يُعلن خلالها مشاركتة في تصوير مسلسل “فرصة ثانية” الذي سيكون منافساً قوياً طوال ماراثون رمضان 2020 حيث تدور أحداثه حول فتاة تبحث عن الحب والعاطفة فهو مسلسل رومانسي إجتماعي.

الجدير بالذكر أن أحمد مجدي كان قادراً على لفت أنظار الكثير له وذلك خلال الأعمال التي شارك بها في السينما والدراما حيث كان له دوراً متألقاً خلال أحداث مسلسل “بالحجم العائلي” مع الفنان يحيى الفخراني والذي عُرض في رمضان 2018 أما في عام 2017 فقد تألق مع النجم خالد النبوي ومنة شلبي في أحداث مسلسل واحة الغروب الذي حقق نسبة مشاهدة عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *